آخر الأحداث والمستجدات 

خطير.. مجهولون يرشقون سيارة بالحجارة على الطريق الرابطة بين حي البساتين وطريق فاس

خطير.. مجهولون يرشقون سيارة بالحجارة على الطريق الرابطة بين حي البساتين وطريق فاس

تعرض أحد مستعملي الطريق الرابطة بين حي البساتين والطريق الوطنية رقم 6، ليلة أمس الجمعة السبت، للرشق بالحجارة من طرف مجهولين، دون تسجيل خسائر في الأرواح أو إصابات لحسن الحظ.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تفاجأ أحد المواطنين برشق سيارته بواسطة حجارة، من طرف مجهولين، مما أثار الخوف والفزع وسط أفراد أسرته، الأمر الذي دفعه إلى وضع شكاية في الموضوع، لتحديد ملابسات الجريمة التي من شأنها تهديد السلامة الجسدية لمستعملي هذه الطريق.

 

هذا وتفاعلت مصالح الدائرة الأمنية الخامسة بحي البساتين مع الموضوع، وباشرت تحرياتها لتحديد هوية المشتبه فيهم والعمل على توقيفهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن غياب ربط هذا المعبر الطرقي الذي تم فتحه خلال الولاية السابقة لمجلس جماعة مكناس، بشبكة الإنارة العمومية، يتير مشاكل أمنية ويتيح لعدد من الجانحين والمتشبه فيهم القيام بأنشطة مشبوهة في جنح الليل، الأمر الذي يتطلب تدخلا عاجلا من المجلس الجماعي الحالي لربطها بهذه الشبكة، كونها طريق تابعة لنفوذه الترابي وتعتبر بالنسبة لعدد من السائقين كبديل عن قنطرة ويسلان للراغبين في التوجه إلى مدينة فاس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-09 02:01:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك